U3F1ZWV6ZTQzOTE2NDk5MzgzMDA3X0ZyZWUyNzcwNjMyNTMwODM3MA==

7 نصائح لتجنب إطعام قطتك

 

ربما سمع أصحاب القطط الجادون سبب حاجتهم للتأكد من إطعامهم طعام القطط للقطط ولماذا يحتاجون إلى تجنب طعام القطط التجاري الرديء. إذا كنت تشتري طعام قططك من بائع تجزئة كبير ، فقد تكون في انتظار مفاجأة كبيرة. قد لا يكون طعام القطط المسمى "طعام القطط الممتاز" جيدًا لقطتك كما تعتقد. الحقيقة هي أن هناك العديد من الأسرار الصغيرة القذرة في صناعة أغذية الحيوانات الأليفة التي لا يريدون أن يعرفها المستهلكون. قبل أن تصاب بمرض طعام القطط التالي ، تعلم المزيد عن الصناعة ثم اتخذ قرارك.

  1. ملصقات طعام الحيوانات الأليفة التي تراها على الرفوف تستخدم كلمات ابن عرس لخداعك. كلمات النمس هي كلمات تبدو واعدة للغاية ، لكنها في الواقع لا تعني أي شيء مفيد. يتم وضع كلمات مثل "ممتاز" و "اختيار" و "جودة" على الملصقات ، لكن من القانوني تمامًا القيام بذلك ، وفقًا للقواعد ، طالما أنها لا تؤيد مكونات الطعام أو الطعام نفسه. كلمة قسط هو ببساطة مصطلح تسويقي. ما هو مكتوب على الملصق يهدف إلى إغرائك بالشراء ، لا أكثر. يبدو طعام القطط التجاري السيئ أكثر شهية مع التسمية الصحيحة.
  2. اقرأ المكونات وستعرف ما إذا كان شراء طعام القطط يستحق. غالبًا ما تحتوي أطعمة الحيوانات الأليفة منخفضة الجودة على "وجبة اللحوم والعظام" كمكون رئيسي. بعبارات بسيطة ، "وجبة اللحوم والعظام" عبارة عن مزيج من أمعاء الحيوانات والأنسجة المريضة وأجزاء من العظام ، وفي بعض الحالات بقايا القطط والكلاب والأغنام التي تم قتلها رحيمًا. تحتوي منتجات اللحوم ومنتجات الهضم الحيوانية على مكونات مماثلة. هذا هو السبب في إصابة العديد من الحيوانات الأليفة بأغذية القطط التجارية الرديئة.
  3. يخضع طعام الحيوانات الأليفة لرقابة أقل على الجودة من طعام الإنسان. مثل طعام الإنسان ، هناك اختلافات في جودة طعام الحيوانات الأليفة. تأتي كل كيس طعام للحيوانات الأليفة مع تحليل مضمون لمكونات الطعام ، حيث يمكنك العثور على نسبة الدهون والبروتينات والكربوهيدرات. لا يخبرك التحليل عن مصدر البروتين ، وبعض مصنعي أغذية الحيوانات الأليفة يستخدمون مصادر منخفضة المغذيات مثل أرجل الدجاج لإضافة تصنيف بروتين أعلى إلى طعام الحيوانات الأليفة. يستخدم العديد منهم أيضًا الحيوانات التي تم قتلها رحيمًا بسبب المرض في طعام الحيوانات الأليفة. بدون هذه النصائح البسيطة ، يصعب الحصول على الطعام المناسب للقط.
  4. يحتوي طعام القطط الجيد على مكونات عالية الجودة من نوعية الإنسان. يجب أن يكون هذا واضحًا ، لكنه غالبًا ليس كذلك. تدعي العديد من شركات أغذية الحيوانات الأليفة أنها تستخدم مكونات ذات جودة بشرية ، ولكنها تستخدم فقط واحدة أو اثنتين تستحقان الاستهلاك البشري. لضمان جودة طعام الحيوانات الأليفة بنسبة 100٪ ، من المهم اختيار المنتجات المعتمدة من قبل APHIS Europe. عندما تستورد الدول الأوروبية أغذية الحيوانات الأليفة من الولايات المتحدة ، فإنها تطالب بأن تكون جميع المكونات ذات جودة بشرية. استفد من هذا القانون الصغير لتتجنب شراء طعام منخفض الجودة.
  5. يحتوي طعام القطط الصحي على بكتيريا صحية ، تسمى البروبيوتيك ، توجد في طعام الإنسان. من أجل إطعام القطة بالطعام المناسب ، من الضروري التأكد من أن البكتيريا المعوية للقطط موجودة بالفعل بالأعداد الموصى بها. تحقق من الملصق الخاص بالحمض. إذا لم يكن مدرجًا على الملصق ، فستحتاج إلى العثور على طعام أكثر صحة لجهاز المناعة لدى حيوانك الأليف أو إضافة البروبيوتيك والإنزيمات إلى الطعام.
  6. المواد الحافظة المستخدمة في أغذية الحيوانات الأليفة هي مواد كيميائية مسرطنة. وتشمل هذه المواد الحافظة BHT و BHA ، وهي مواد خطرة ويمكن أن تسبب هذه المواد الكيميائية السرطان والشعور بالضيق العام. عند اختيار طعام للحيوانات الأليفة ، ابحث عن المواد الحافظة الطبيعية مثل فيتامين هـ وتوكوفيرولس الطبيعي المختلط. لا يحتوي طعام القطط المناسب على BHT.
  7. المعادن المخلبة أسهل في المعالجة. يحتاج حيوانك الأليف إلى معادن مثل النحاس والحديد والزنك في نظامه الغذائي. يصعب امتصاص المعادن في كل من البشر والحيوانات. باستخدام عملية تسمى عملية إزالة معدن ثقيل ، سهّل العلم على الحيوانات الحصول على المعادن التي تحتاجها. تسرد الأطعمة الصحية للقطط المعادن المخلّبة في قوائم مكوناتها.

يبدو أن العديد من مصنعي العلف الحيواني ليس لديهم مشكلة في بيع أغذية منخفضة الجودة لأصحاب الحيوانات الأليفة على حساب صحة ملايين الحيوانات الأليفة. إذا كنت ترغب في تجنب شراء طعام قطط تجاري رديء الجودة ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها. يمكنك دائمًا اختيار طعام قطط عالي الجودة ، وليس الأشياء التي تراها على أرفف المتاجر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة