U3F1ZWV6ZTQzOTE2NDk5MzgzMDA3X0ZyZWUyNzcwNjMyNTMwODM3MA==

الفوائد الشاملة لأغذية القطط النيئة

 

طعام القطط الخام؟ عن جد؟

وبطبيعة الحال فإنه من المنطقي. القطط صيادون طبيعيون وآكلات اللحوم - فقط ضع في اعتبارك أسلافك. القطة التي تجلس هناك على حضنك هي من آكلات اللحوم الحقيقية أو الإجبارية (تأكل اللحوم فقط) وهي مصممة خصيصًا من الطبيعة لاصطياد القوارض والطيور الصغيرة. تم تصميم الجهاز الهضمي أيضًا خصيصًا لاستيعاب اللحوم النيئة.

فوائد طعام القطط النيء

كما هو الحال مع البشر ، فإن النظام الغذائي لقطتك هو أساس صحتك. كلما كان النظام الغذائي أعذب ، كلما احتاجت قطتك إلى المزيد من العناصر الغذائية لتعزيز جهازها المناعي ، والتعافي بسرعة من الإصابة أو المرض ، وحماية نفسها من المرض. يساعد النظام الغذائي للقطط النيئة جسم القطة عند التعامل مع العديد من الأمراض الشائعة مثل تفشي البراغيث ، والبقع الساخنة ، والتقشر المفرط ، وسوء صحة الأسنان واللثة ، والحساسية ، ومشاكل الجهاز الهضمي مثل مرض التهاب الأمعاء ، واضطرابات المناعة والأمراض التنكسية لقد ثبت أن يكون كذلك. فيما يتعلق بالمسالك البولية لقطتك ، أثبتت الأطعمة الطبيعية تمامًا أنها واحدة من أفضل الأشياء لإبقائها في صحة بولية مثالية.

في أوروبا ، وخاصة في ألمانيا ، كانت الوجبات الغذائية النيئة هي القاعدة منذ سنوات ويوصي بها الأطباء البيطريون بانتظام. يبدو أن التردد في التحول إلى اللحوم النيئة هنا في الولايات المتحدة ينبع من الخوف من السالمونيلا والإي كولاي والطفيليات. في الواقع ، لم يجد الأشخاص (كثير منهم أطباء بيطريون) الذين كانوا يطعمون حيواناتهم نظامًا غذائيًا نيئًا لسنوات ، أي مشكلة في ذلك ، وخلص الخبراء إلى أن هذا الخوف لا أساس له من الصحة تمامًا. تذكر أن الجهاز الهضمي للقطط مصمم للتعامل مع اللحوم النيئة. يمكن أن تصاب القطط بالطفيلي بعد تناول اللحوم البرية أو لحوم الطرائد ، ولكن احتمالية الإصابة تكون منخفضة للغاية عند التعامل مع اللحوم ذات الجودة البشرية بشكل صحيح. من المرجح أن تحدث العدوى بسبب ابتلاع البراز أو التربة ، أو عن طريق تناول اللحوم التي لم يتم تداولها بشكل جيد.

الدراسات التي تم الاستشهاد بها في الولايات المتحدة والتي تدعم نظامًا غذائيًا للقطط النيئة هي في الواقع مقنعة تمامًا. بدأت دراسة طويلة الأمد أجراها فرانسيس م. بوتينجر جونيور بالصدفة بين عامي 1932 و 1942. احتفظ الدكتور بوتينجر بالقطط كحيوانات معملية لإجراء تجارب على صحة الإنسان (أعرف ذلك ، لكن استمر في القراءة). مع نمو عدد سكانه وأبحاثه ، لجأ إلى إطعام بقايا اللحوم النيئة من مصنع تغليف محلي بدلاً من فضلات المطبخ المطبوخة. في غضون بضعة أشهر فقط ، كان هناك تحسن واضح في القطط التي كانت تأكل اللحوم النيئة.

مستوحاة من ذلك ، قرر الدكتور بوتينجر إجراء تجربة جديدة تمامًا. قام بتقسيم القطط إلى مجموعات مختلفة - بعضها كان يتغذى على نظام غذائي باللحوم المطبوخة ، وآخرون تم إعطاؤهم حمية اللحوم النيئة بدقة تم إجراء ملاحظات مفصلة على مدى أجيال عديدة من القطط. في نهاية الدراسة ، خلص الدكتور بوتينجر إلى أن القطط التي تتغذى على نظام غذائي معالج بالحرارة كانت تعاني من نقص التغذية وتعاني من عدد لا يحصى من المشاكل الصحية التي تتراوح بين انخفاض المناعة والسلوك العصبي والحساسية لتشوهات الهيكل العظمي واضطرابات في الأعضاء وضعف نمو القطط. ، انخفاض معدلات المواليد ، العيوب الخلقية ، العقم وانخفاض متوسط ​​العمر المتوقع نستنتج ذلك

هناك استثناءات لفكرة أن الخام هو الأفضل دائمًا. القطط الأكبر سنًا والأضعف التي قد لا تتحمل بسهولة الطعام النيء أو القطط التي تعاني من مشاكل معوية معينة والتي تحتاج معدتها إلى العودة إلى حالة صحية باستخدام الأعشاب و / أو المكملات الغذائية ، يجب أن يكون لها نظام غذائي مطبوخ في المنزل كأفضل بديل لنظام غذائي خام.

حمية طعام القطط النيئة

من الناحية المثالية ، يجب أن يأكل رفاقنا القطط جميع الأطعمة النيئة ، بما في ذلك لحوم الأعضاء والعظام. بشكل عام ، كلما زاد عدد الأطعمة النيئة التي يمكنك إضافتها إلى النظام الغذائي لقطتك ، كان ذلك أفضل ، ولكن من الأفضل بالتأكيد إعطائها شيئًا أكثر من لا شيء. يختار بعض الأوصياء إطعام رفاقهم الخام والجافة - المجففة أو المطبوخة - والوجبات الغذائية المخلوطة أو المطبوخة نيئة لوجبة واحدة يوميًا وتجفيفها أو مطبوخها للأخرى. ليست هناك حاجة لتعقيد الأمور إلى هذا الحد. إذا رغبت في ذلك ، قم بإطعام عنق الدجاج والظهر نيئًا عدة مرات في الأسبوع. لن يتم تقطيع عظام الدجاج النيئة. هذه طريقة رائعة لتنظيف أسنان قطتك وتقوية عضلات المضغ وتوفير مصدر طبيعي للكالسيوم والفوسفور المتوازنين. تعتبر اللحوم الطبيعية ، الخالية من الهرمونات وبدون مضادات حيوية أو مواد عضوية ، مثالية.

نظرًا لأن جسم قطتك يتكيف مع النظام الغذائي الجديد ، فقد يعاني من الإسهال أو الإمساك أو كليهما. هذه مجرد عملية التخلص من السموم لمساعدتهم على الانتقال إلى طريقة صحية لتناول الطعام. تذكر أن تأكل ببطء وبكميات صغيرة في البداية. تذكر أنه عندما يتم إعطاء العظام الخام لأول مرة ، يجب دائمًا طحنها. بالنسبة للقطط التي لديها أجهزة هضمية حساسة ، فكر في طحن اللحوم والعظام بشفرة ربع بوصة قبل إطعامها. لا تمتلك عظام الأرض نفس تأثير تنظيف الأسنان مثل العظام الكاملة ، لكنها طريقة جيدة لتعود قطتك عليها في البداية. مرة أخرى ، المفتاح هنا هو الاستمرار ببطء وصبر. على المدى الطويل ، سيكون تحسين صحة قطتك وطاقتها بمثابة مكافأتك.

يجب اتخاذ الاحتياطات المنطقية عند التعامل مع اللحوم النيئة. اغسل يديك جيدا بعد الانتهاء. يجب إذابة اللحم في الثلاجة. يمكن استخدام الماء الساخن لإذابة أو تسخين الطعام بعد إذابته جزئيًا في الثلاجة. لا تستخدم الأطعمة النيئة في الميكروويف لأن الإنزيمات النيئة تتلف وتصبح العظام مقاومة.

من الأفضل تجنب إطعام القطط بلحم الخنزير ، حيث ثبت أنه مصدر للتريكينيلا. إذا كنت قلقًا بشأن البكتيريا ، فحاول شطف طعامك ببضع قطرات من بيروكسيد الهيدروجين في الماء أو نصف ملعقة صغيرة من مستخلص بذور الجريب فروت في الماء. سيساعد ذلك على قتل أي بكتيريا على السطح.

الانتقال إلى طعام القطط النيء

إذا كانت قطتك لا تحبها ، فإنها لا تأكلها. اعلم أن قطتك ستبذل قصارى جهدها لتقرير ما سيوضع في وعاء طعامها. لذلك ، أدخل الأطعمة النيئة ببطء في النظام الغذائي لقطتك على مدار عدة أسابيع. عندما تكون معتادًا على توفر الطعام خلال اليوم ، قم بإجراء انتقالك الأول لتناول الطعام مرتين إلى ثلاث مرات فقط في اليوم قبل بدء الانتقال إلى الطعام النيء. حتى إذا كنت تخطط لإطعامه بمزيج من الخام والمطبوخ أو الجاف ، ففكر في جعله نيئًا تمامًا من البداية. سيعطي هذا الجهاز الهضمي لقطتك بيئة مثالية لإنتاج الإنزيمات والنباتات الصحية. في البداية ، تناول ملعقة صغيرة لمدة ثلاثة أيام تقريبًا. ثم زد إلى ملعقتين صغيرتين لبضعة أيام وقلل كمية الطعام العادي إلى 1/4 إلى 1/2 من الطعام النيء بنسب عامة. أعمل على استبدال نصف الوجبات العادية على الأقل على مدار عدة أيام. أخيرًا ، استبدل الوجبة الكاملة بالطعام النيء لمدة يوم أو يومين ، ثم أكمل الانتقال إلى الطعام النيء لجميع الوجبات.

من المستحسن أن تستكمل بالإنزيمات الهضمية والبروبيوتيك لمدة أسبوعين على الأقل لمساعدة قطتك في عملية الهضم الطبيعية والعودة إلى العمل بعد عدم تناول أي شيء باستثناء الطعام المطبوخ لفترة طويلة. إذا قاومت قطتك فكرة أن تصبح نيئة في البداية ، فقد ترغب في استخدام بعض الأطعمة المعلبة لإغرائها. يمكن للقطط ، على وجه الخصوص ، مقاومة التغيير في النظام الغذائي. إنهم يميلون إلى التمسك بأي طعام تم فطامهم وسيقاومون بشدة التحول إلى نظام غذائي صحي. من المرجح أن يتطلب الأمر بعض الالتزام الجاد من جانبك لتحويل قطتك إلى نظام غذائي للقطط النيئة ، ولكن الأمر يستحق ذلك جيدًا لصحة رفيقك الصغير على المدى الطويل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة