U3F1ZWV6ZTQzOTE2NDk5MzgzMDA3X0ZyZWUyNzcwNjMyNTMwODM3MA==

حقائق غذائية عن القطط يجب أن تعرفها

 

إن اكتشاف نظام غذائي للقطط من خلال فهم قيمة حقائق تغذية القطط لن يتطلب عبقرية. من السهل معرفة ما يجب أن يتكون منه نظام غذائي صحي ، ولكن هناك بعض الحقائق الغذائية للقطط التي سترغب في أخذها في الاعتبار والنصائح التي يمكنك استخدامها لصالحك إذا كنت تريد التأكد من أن يحصل صديق القطط فروي على كل التغذية التي يحتاجونها.

أحد الأشياء الرئيسية التي يجب أن تكون على دراية بها عندما يتعلق الأمر بنظام غذائي لقطتك هو فهم ما الذي تبحث عنه في منتج طعام القطط. تريد دائمًا قراءة قائمة المكونات قبل شرائها ، حتى لو كنت تعتقد أنها تبدو جيدة من العبوة الأمامية.

تريد التأكد من عدم وجود مواد مالئة في الطعام ، أو على الأقل عدم وجود أي مواد مدرجة كأول زوجين من المكونات. بدلاً من ذلك ، تريد التأكد من وجود أطعمة كاملة مثل الأرز أو الذرة مدرجة كأول عدة مكونات ، للتأكد من أنك ستلبي الاحتياجات الغذائية الأساسية لقطتك.

يعد البروتين أحد أهم القضايا التي يجب التفكير فيها عند اكتشاف نظام غذائي للقطط. كجزء من تصميمها الذي يستهلك الحيوانات ، تمتلك القطط بشكل طبيعي متطلبات عالية من البروتين ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من أن هذا جزء رئيسي من استراتيجية نظامهم الغذائي. يأتي البروتين من كل من المواد الحيوانية والنباتية ، وتذكر أن القطط ستحتاج إلى أكثر من القطط الناضجة.

المعادن ضرورية أيضًا ويحتاج كيتي إلى المعادن ، بما في ذلك البوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والكالسيوم والحديد والفوسفور والصوديوم والكلوريد.

القطط التي تعاني من زيادة الوزن وحقائق التغذية للقطط

إذا كانت قطتك تعاني من السمنة ، فستحتاج إلى نظام غذائي خاص للقطط ، والذي سيحتاج إلى أن يتكون أساسًا من نظام غذائي للقطط على الأقل حتى يتخلص من الوزن وبعد ذلك يمكنهم العودة إلى نظام النظام الغذائي المعتاد.

إذا كنت تواجه مشاكل في تحديد خطة نظام غذائي مناسب للقطط وفهم كيفية تأثير السعرات الحرارية في طعام القطط على وزن حيوانك الأليف ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو التحدث إلى طبيب بيطري فيما يتعلق بحقائق تغذية القطط. إنهم مؤهلون مع هذه الحيوانات وسيكونون قادرين على إلقاء نظرة على حيوانك الأليف على وجه الخصوص ، ومعرفة ما إذا كان لديهم أي مشاكل صحية ومتطلبات خاصة في نظامهم الغذائي ، ومن ثم العمل معًا لوضع خطة نظام غذائي متخصصة قيد التنفيذ لتزويدهم بجميع العناصر الغذائية التي يمكنهم الاستفادة منها. إن إطعام القطط السمينة نظامًا غذائيًا متخصصًا لزيادة جودة حياتها أمر يستحق كل هذا العناء.

يجب عليك أيضًا إجراء بعض الاستقصاءات في وقتك الخاص فيما يتعلق بالمعلومات الغذائية لأطعمة القطط ، مثل استخدام الويب لمعرفة معلومات أخرى عن سلالة القطط المحددة التي تمتلكها وأنواع الأطعمة التي يجب أن تتناولها.

تستحق قططنا أن تتغذى على نظام غذائي صحي ويمكننا تلبية احتياجاتهم الغذائية عندما يكون لدينا فهم كامل لحقائق تغذية القطط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة