U3F1ZWV6ZTQzOTE2NDk5MzgzMDA3X0ZyZWUyNzcwNjMyNTMwODM3MA==

هل يمكنني صنع طعام قطتي بنفسي؟

 

إذا كنت مالكًا لقطط وتريد البدء في صنع طعام قطط خاص به ، فهناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في تسهيل الانتقال. لا يجب أن يكون من الصعب صنع طعام الحيوانات الأليفة الخاص بك. هناك العديد من الموارد المتاحة على الإنترنت للوصفات والتعليمات حول كيفية صنع طعام القطط الخاص بك. يمكن لمالكي القطط الحصول على بعض الأفكار حول الأطعمة والطعام محلي الصنع من خلال قراءة بعض هذه الموارد.

يعد تحضير وجباتك وقططك بنفسك من الوصفات هو الخيار الوحيد الفعال ، ولكنه أيضًا الأكثر أمانًا لقطتك أثبتت العديد من الدراسات أن طعام الحيوانات الأليفة المعلب يمكن أن يكون ضارًا للعديد من القطط ، خاصة إذا كانت لديهم حساسية ، أو صنع طعامك وعلاجاتك في المنزل بناءً على وصفة معروفة وثبت أنها آمنة أو بناءً على أفكارك الخاصة (بما أنك تتبع بعض الإرشادات الهامة!) ، فأنت تتأكد من أنك تطعم قطتك طعامًا طبيعيًا وغنيًا بالعناصر الغذائية وآمن. كما أنها مربحة.

أعلم أنك مهتم جدًا بالبدء في جعل قطتك تعالج الآن وأنت تعرف كيف تصنع طعام القطط الخاص بك ، لكن يجب أن أحذرك من أن النظام الغذائي للقطط مختلف تمامًا عن النظام الغذائي الذي تتناوله كل يوم وقبل البدء في القيام بذلك بحاجة الى بعض القراءة. لا يحتاج مالكو القطط إلى وصفة خاصة لبدء صنع طعام القطط الخاص بهم. هناك حاجة إلى عدد قليل من الإرشادات البسيطة حول كيفية صنع طعام الحيوانات الأليفة الخاص بك.

يحتاج أصحاب القطط أن يضعوا في اعتبارهم أن القطط من آكلات اللحوم. لذلك ، يجب أن تكون الوجبات منزلية الصنع من اللحوم. في الواقع ، تقول بعض المصادر أن طعام القطط محلي الصنع يجب أن يكون خمسة وتسعين بالمائة من اللحوم. عادةً ما تكون نسبة الخمسة في المائة الأخرى من طعام القطط من الخضروات. تشمل بعض الوصفات الغذائية للقطط الأرز والمعكرونة والجبن ومجموعة متنوعة من المكونات الأخرى. يجب ألا يحتوي طعام القطط على الثوم أو البصل أو الشوكولاتة لأنها قد تكون سامة للقطط.

لتوفير تنوع أكبر من مجرد طعام القطط المعلب ، يمكنك تحضير الطعام في المنزل. في هذه الحالة ، من الضروري الانتباه إلى توازن العناصر الغذائية ، لأن اتباع نظام غذائي للقطط ، وهو اللحوم بشكل أساسي ، يمكن أن يسبب نقصًا. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول الكبد إلى التسمم بفيتامين أ (القطط ليست مثل البشر!). . سيساعدك جدول حقائق التغذية على صنع أطعمة للقطط بتركيبات جيدة. أفضل ما يمكنك فعله هو إطعام قطتك نظامًا غذائيًا ومكونات متنوعة ومتغيرة باستمرار ، وأحيانًا اللحوم ، وأحيانًا مخلفاتها ، ورؤوس الدجاج ، ثم طعام القطط المعلب ، ولكن جميعها مدعمة بإضافة الجبن الأخضر على سبيل المثال. الخضار ، بياض البيض ، رقائق الشوفان ، الفيتامينات والمركبات المعدنية …

غالبًا ما تستخدم التونة في وصفات وجبات القطط ، ولكن لا ينبغي إعطاء التونة للقطط كثيرًا. كثير من الناس قلقون بشأن محتوى الزئبق في التونة المعلبة. تقترح بعض الموارد الغذائية محلية الصنع للقطط استخدام التونة المعلبة كمصدر للحوم مرة أو مرتين فقط في الأسبوع على الأكثر.

يمكن لنظام غذائي للحيوانات الأليفة محلي الصنع أن يعمل بشكل جيد لمن لديهم حيوانات أليفة ذات احتياجات غذائية محددة. كما هو الحال مع أي تغيير في النظام الغذائي لقطتك ، استشر طبيبك البيطري قبل البدء في استخدام وصفات منزلية الصنع - لا يمكن لجميع القطط اتباع نظام غذائي محلي الصنع بسبب الأدوية الأساسية أو المشاكل الصحية.

كما ترى ، من السهل تناول نظام غذائي صحي لقطتك في المنزل. لا داعي للقلق بشأن المواد المضافة والمنتجات الثانوية المستخدمة في صناعة أغذية القطط التجارية ، ويمكنك أخيرًا أن تشعر بالرضا عما يأكله حيوانك الأليف. مع الوصفات الصحية المصنوعة منزليًا ، يمكنك إعداد طعام قطط صحي مصمم خصيصًا لتفضيلات حيوانك الأليف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة