U3F1ZWV6ZTQzOTE2NDk5MzgzMDA3X0ZyZWUyNzcwNjMyNTMwODM3MA==

معلومات غذائية للقطط تحتاج إلى معرفتها

 

ليس عليك أن تكون عبقريًا لفهم قيمة حقائق تغذية القطط واكتشاف النظام الغذائي لقطتك. من السهل معرفة ما يجب أن يتكون منه النظام الغذائي الصحي للقطط ، ولكن إذا كنت ترغب في التأكد من أن صديقك الفروي يحصل على كل التغذية التي يحتاجها ، فأنت تريد أن تأخذ في الاعتبار بعض نصائح تغذية القطط التي يمكنك استخدامها لمصلحتك ها هي الحقائق.

من أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بالنظام الغذائي لقطتك هو فهم ما الذي تبحث عنه في منتجات طعام القطط. حتى إذا نظرت إلى العبوة وتعتقد أنها تبدو جيدة ، فتأكد من قراءة قائمة المكونات قبل الشراء.

تريد التأكد من عدم وجود حشوات في الطعام أو على الأقل ليست مدرجة كأول زوج من المكونات. بدلاً من ذلك ، تأكد من إدراج الأطعمة الكاملة مثل الأرز أو الذرة كأول زوج من المكونات للتأكد من أنك تلبي الاحتياجات الغذائية الأساسية لقطتك.

يعد البروتين أحد أهم الأمور التي يجب مراعاتها عند التفكير في النظام الغذائي لقطتك. لأنها مصممة لاستهلاك الحيوانات ، تحتاج القطط بشكل طبيعي إلى مستويات عالية من البروتين. يمكن أن يأتي البروتين من مصادر حيوانية أو نباتية ، لكن ضع في اعتبارك أن القطط تحتاج إلى بروتين أكثر من القطط الناضجة.

المعادن ضرورية أيضًا ، وتحتاج القطط إلى معادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والكالسيوم والحديد والفوسفور والصوديوم والكلوريد.

حقائق عن زيادة الوزن وتغذية القطط

إذا كانت قطتك تعاني من السمنة ، فستحتاج إلى نظام غذائي خاص للقطط يجب أن يتكون أساسًا من طعام القطط ، على الأقل حتى يتمكن من إنقاص الوزن ومن ثم يمكن إعادته إلى نظام غذائي عادي.

إذا كنت تواجه مشكلة في العثور على خطة نظام غذائي مناسب للقطط وفهم كيفية تأثير السعرات الحرارية في طعام القطط على وزن حيوانك الأليف ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو التحدث إلى الطبيب البيطري حول حقائق التغذية للقطط. إنهم مؤهلون مع هذه الحيوانات وسيعملون معك لمعرفة ما إذا كان لديهم أي مشاكل صحية أو متطلبات خاصة في نظامهم الغذائي ، وبعد ذلك سيعملون معك لإنشاء خطة نظام غذائي احترافي توفر كل التغذية التي يمكنهم القيام بها ، خاصة بالنسبة لك يمكنك إلقاء نظرة على حيوانك الأليف. إن إطعام قطة سمينة نظامًا غذائيًا متخصصًا لتحسين نوعية حياتها أمر يستحق كل هذا العناء.

يجب عليك أيضًا إجراء بعض الأبحاث في وقت فراغك حول المعلومات الغذائية لأطعمة القطط ، مثل استخدام الويب للعثور على معلومات أخرى حول سلالة القطط المحددة التي لديك ونوع الطعام الذي يجب أن تأكله.

تستحق قططنا أن تتغذى على نظام غذائي صحي ، وعندما يكون لدينا فهم كامل للحقائق الغذائية للقطط ، يمكننا تلبية احتياجاتهم الغذائية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة